سياسة الإستبدال والإسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع

كيف يضمن متجر وقت الدايت حقوقك أثناء عملية الإرجاع؟

إرجاع المنتج خلال 7 أيام:

  • يحق للعميل إرجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلامه طبقًا لقانون حماية المستهلك.
  • يخصص متجر وقت الدايت فريق "خدمة ما بعد البيع" لإجراء فحص جودة دقيق على جميع المرتجعات.

إرجاع المنتج بدون سبب محدد:

  • إذا قام العميل بإرجاع المنتج بدون سبب محدد، كأن يغير رأيه فقط، يتوجب عليه إرجاع المنتج بحالته الأصلية بدون مصاريف إضافية.

وإعلامنا خلال 72 ساعة من استلام الطلب.

  • يجب على العميل إعلامنا خلال 72 ساعة بحد أقصى من تاريخ استلام المنتج إذا وجده غير مطابق أو بمواصفات غير صحيحة.

طلب مراجعة فحص الجودة:

  • يتم توفير وسيلة استرجاع المنتج من خلال توفير بوليصة شحن أو من خلال ارجاع العميل للمنتج في أحد فروع مراكز وقت الدايت.
  • يخضع المنتج للفحص والجودة ويتم اعلام العميل بحالة المرتجعات وتقرير القبول او الرفض من فريق فحص المرتجعات
  • يحق للعميل الطعن في نتيجة فحص الجودة خلال 48 ساعة بعد تلقيه رسالة من متجر وقت الدايت تفيد بحالة فحص المرتجعات الخاصة.
  • سنقوم بإعادة المراجعة ورد قيمة المنتج إذا تم إثبات صحة الشكوى.

اتفاقية مستوى الخدمة:

  • الحد الأقصى لاتفاقية مستوى الخدمة لاسترجاع واسترداد قيمة المنتج هو 15 يومًا بدءًا من يوم الاستلام.

إعادة السلع:

  • إعادة السلع تتم عبر أحد مزودي خدمة الشحن المعتمدين لدى مركز وقت الدايت
  • يقوم مندوب مزود الخدمة بالاتصال لتحديد موعد لاستلام السلعة خلال 3-5 أيام عمل من طلب الإعادة.
  • متجر وقت الدايت يضمن إعادة السلعة بشكل مجاني بالكامل، وتقوم بدفع كلفة الشحن بالكامل وإعادة أموالك المدفوعة إليك خلال 1 - 14 يوم عمل حسب البنك المصدر للبطاقة المستخدمة في عملية الدفع

معلومات قانونية هامة

الرجاء قراءة الشروط التالية بعناية:

  • جميع الامتدادات التابعة لمتجر وقت الدايت تخضع لهذه المعلومات القانونية.
  • بالرغم من أن إدارة المتجر يتبع ممتلكات مؤسسة وقت الدايت التجارية وتولي المؤسسة كل العناية الممكنة لحماية موثوقية المعلومات في متجر وقت الدايت ، إلا أنها لا تستطيع أن تعطي أي تأكيد أو كفالة صريحة أو ضمنية (متضمنة أطراف ثالثة) فيما يتعلق بصحة أو موثوقية المعلومات المتاحة في الموقع.